التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تراجع سعر الذهب في مصر بختام تعاملات اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023

تراجع سعر الذهب في مصر بختام تعاملات اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، حيث تراجع سعر الذهب عيار 21 وبقية أعيرة الذهب الآن بنحو 5 جنيها مقارنة بأسعار الذهب المسجلة في مستهل التعاملات اليوم، بالتزامن مع التراجع في سعر الذهب بالبورصة العالمية الآن.




سعر الذهب الآن
وتستعرض «المصري اليوم» سعر الذهب في محال الصاغة للبيع والشراء بدون مصنعية، في ختام تعاملات اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، وفقا لما لآخر تحديث لأسعار الذهب، حسبما أوضحته الشعبة العامة للذهب في اتحاد الغرف التجارية.
سعر الذهب عيار 24
وسجل سعر الذهب عيار 24 في مصر بدون مصنعية اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023 قيمة 2520 جنيها للبيع و2509 للشراء.
سعر الذهب عيار 21
وسجل سعر الذهب عيار 21 في مصر بدون مصنعية اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، قيمة 2205 جنيهات للبيع و2195 جنيها للشراء. ايجى بست

سعر الذهب عيار 18
وسجل سعر الذهب عيار 18 في مصر في التعاملات اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، قيمة 1899 جنيها للبيع و1882 جنيها للشراء.

سعر الذهب عيار 14
وسجل سعر الذهب عيار 14 في محال الصاغة في مصر اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، قيمة 1474 جنيها للبيع 1467 جنيها للشراء.

سعر الجنيه الذهب الآن
وسجل سعر الجنيه الذهب في مصر بدون مصنعية اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2023، قيمة 17640 جنيها للبيع و17560 جنيها للشراء.

سعر الذهب عالميا بالدولار
وسجل سعر أوقية الذهب عالميًا تراجعا جديدًا في بورصة المعاملات الفورية الآن، حيث سجل في سعر أوقية الذهب الآن 1،917.83 دولارا للأوقية، متراجعًا بنسبة 0.41% حيث كان يسجل في آخر إغلاق له 1،925.46 دولارا للأوقية.


--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-hOS84WJWYwf8LBMo524uc_x0GNTGhx5NZoN7ia3fXoA%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نفاد 50 ألف تذكرة لمواجهة البرتغال ومقدونيا الشمالية الحاسمة

نفاد 50 ألف تذكرة لمواجهة البرتغال ومقدونيا الشمالية الحاسمة نفدت 50 ألف تذكرة للمباراة الحاسمة بين البرتغال ومقدونيا الشمالية في ملحق الصعود لكأس العالم لكرة القدم في استاد دراغاو في بورتو خلال ساعات إذ تتوق الجماهير للاحتفال بتأهل المنتخب للنهائيات في قطر هذا العام. واحتشد عدد هائل من الجماهير في صفوف أمام مكاتب بيع التذاكر بالاستاد وسلاسل المتاجر الكبرى بالبلاد وخاب أمل كثير من المشجعين لعدم التمكن من شراء تذاكر يتراوح سعرها بين 10 و15 يورو. ووصل سعرها الآن إلى 200 يورو في السوق السوداء. وقال برناردو سيلفا مهاجم البرتغال في مؤتمر صحفي يوم الأحد "هذا الجمهور ساعدنا في الفوز بدوري الأمم الأوروبية". وأضاف "نلعب دائما وسط أجواء مذهلة أمام هذه الجماهير وهذا امتياز بالتأكيد. كان دورهم محوريا يوم الخميس في فوزنا على تركيا وأتوقع أن تكون الأجواء مماثلة تماما أمام مقدونيا الشمالية". ونفدت التذاكر رغم حرمان الجماهير من مواجهة نارية بين آخر بطلين لأوروبا بعد هزيمة إيطاليا الصادمة على أرضها أمام مقدونيا الشمالية. وتابع برناردو "الضغط الأكبر لا ين

على عكس المتوقع، لماذا يعد امتلاك سيارة في سنغافورة مكلف للغاية؟

تعد سنغافورة حاليًا واحدة من أغلى الأماكن في العالم لامتلاك وشراء سيارة، وغالبًا ما يصاب الناس من الدول الأخرى بالصدمة من تكلفة ملكية السيارات هناك! بسبب الازدحام المروري، اتخذت الحكومة السنغافورية عدة تدابير لتقليل عدد السيارات على الطريق، بما في ذلك رفع تكلفة ملكية السيارة والحفاظ على الوصول إلى بدائل فعالة وبأسعار معقولة. مطلوب شهادة … The post على عكس المتوقع، لماذا يعد امتلاك سيارة في سنغافورة مكلف للغاية؟ appeared first on شبكة ابو نواف . تعد سنغافورة حاليًا واحدة من أغلى الأماكن في العالم لامتلاك وشراء سيارة، وغالبًا ما يصاب الناس من الدول الأخرى بالصدمة من تكلفة ملكية السيارات هناك! بسبب الازدحام المروري، اتخذت الحكومة السنغافورية عدة تدابير لتقليل عدد السيارات على الطريق، بما في ذلك رفع تكلفة ملكية السيارة والحفاظ على الوصول إلى بدائل فعالة وبأسعار معقولة. مطلوب شهادة استحقاق لمشتري السيارات الجديدة، وتُضاف الرسوم لسعر ملصق السيارة! في سنغافورة، يحتاج الشخص إلى تصريح لامتلاك سيارة يُعرف باسم شهادة الاستحقاق (COE)، والتي غالبًا ما تكلف نفس تكلفة السيارة نفسها، إن

استعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات

استعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات تشهد جمهورية مصر العربية استعدادات مكثفة، وفعاليات مواكبة لانطلاق فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الرسمية الإماراتية المصرية، والتي تنظمها حكومة دولة الإمارات، بالتعاوناستعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات تشهد جمهورية مصر العربية استعدادات مكثفة، وفعاليات مواكبة لانطلاق فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الرسمية الإماراتية المصرية، والتي تنظمها حكومة دولة الإمارات، بالتعاون -- شكرا لكم --- ‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com . لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A781TTCpkOoCeWXpVUZR%2Bdew9AjOkAY2o3maGw%3D4YmEUwA%40mail.gmail.com .