التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اسعار الذهب اليوم الاثنين 03-13-2023 .. الان فى مصر 21 قيراط البيع والشراء بالعمالة

شهدت أسعار الذهب اليوم الاثنين 13 مارس 2023 استقرارا ملحوظا خلال جلسة الصباح ، بعد تقلبات عيار 21 قيراطا وجنيها للذهب بين صعود وهبوط في محلات الصاغة ، بالتزامن مع السعر العالمي للذهب وسعر الدولار. . في البنوك المصرية.


سعر الجنيه الذهب اليوم الإثنين 13 مارس 2023

تراجع جنيه الذهب عيار 21 يزن 8 جرامات خلال تعاملات صباح اليوم ليباع في محلات الذهب صباح اليوم بسعر 14840 جنيهًا.

سعر الذهب عالميًا

أستقر سعر الذهب عالميًا طوال اليومين الماضيين ووصل سعر أونصة الذهب إلى 1867 دولارًا.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الإثنين 13 مارس 2023

بعد ارتفاع أمس استقر سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات صباح اليوم ليباع حاليا بسعر 2121 جنيهًا اكوام

سعر الذهب عيار 21 الآن بالمصنعية

سجل 1855 جنيهًا سعر جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات صباح اليوم، وهو الجرام الأكثر تداولًا في محافظات الصعيد.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم الإثنين 13 مارس 2023


وصل سعر الذهب عيار 18 صباح اليوم إلى 1592 داخل محلات الصاغة، وهو الجرام الأكثر تداولا القاهرة الكبري.

اسعار الذهب عيار 14 اليو الاثنين 13 مارس

يباع جرام ذهب عيار 14 صباح اليوم الاثنين في محلات الصاغة بسعر1271 جنيهًا.

المصدر اليوم الاول


--
شكرا لكم
---
‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google.
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com.
لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A7-%3D5ZzzBNedHwW%2BxVcCQd7cgNbc6gi97nbPtg%3DmtPSfKg%40mail.gmail.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نفاد 50 ألف تذكرة لمواجهة البرتغال ومقدونيا الشمالية الحاسمة

نفاد 50 ألف تذكرة لمواجهة البرتغال ومقدونيا الشمالية الحاسمة نفدت 50 ألف تذكرة للمباراة الحاسمة بين البرتغال ومقدونيا الشمالية في ملحق الصعود لكأس العالم لكرة القدم في استاد دراغاو في بورتو خلال ساعات إذ تتوق الجماهير للاحتفال بتأهل المنتخب للنهائيات في قطر هذا العام. واحتشد عدد هائل من الجماهير في صفوف أمام مكاتب بيع التذاكر بالاستاد وسلاسل المتاجر الكبرى بالبلاد وخاب أمل كثير من المشجعين لعدم التمكن من شراء تذاكر يتراوح سعرها بين 10 و15 يورو. ووصل سعرها الآن إلى 200 يورو في السوق السوداء. وقال برناردو سيلفا مهاجم البرتغال في مؤتمر صحفي يوم الأحد "هذا الجمهور ساعدنا في الفوز بدوري الأمم الأوروبية". وأضاف "نلعب دائما وسط أجواء مذهلة أمام هذه الجماهير وهذا امتياز بالتأكيد. كان دورهم محوريا يوم الخميس في فوزنا على تركيا وأتوقع أن تكون الأجواء مماثلة تماما أمام مقدونيا الشمالية". ونفدت التذاكر رغم حرمان الجماهير من مواجهة نارية بين آخر بطلين لأوروبا بعد هزيمة إيطاليا الصادمة على أرضها أمام مقدونيا الشمالية. وتابع برناردو "الضغط الأكبر لا ين

على عكس المتوقع، لماذا يعد امتلاك سيارة في سنغافورة مكلف للغاية؟

تعد سنغافورة حاليًا واحدة من أغلى الأماكن في العالم لامتلاك وشراء سيارة، وغالبًا ما يصاب الناس من الدول الأخرى بالصدمة من تكلفة ملكية السيارات هناك! بسبب الازدحام المروري، اتخذت الحكومة السنغافورية عدة تدابير لتقليل عدد السيارات على الطريق، بما في ذلك رفع تكلفة ملكية السيارة والحفاظ على الوصول إلى بدائل فعالة وبأسعار معقولة. مطلوب شهادة … The post على عكس المتوقع، لماذا يعد امتلاك سيارة في سنغافورة مكلف للغاية؟ appeared first on شبكة ابو نواف . تعد سنغافورة حاليًا واحدة من أغلى الأماكن في العالم لامتلاك وشراء سيارة، وغالبًا ما يصاب الناس من الدول الأخرى بالصدمة من تكلفة ملكية السيارات هناك! بسبب الازدحام المروري، اتخذت الحكومة السنغافورية عدة تدابير لتقليل عدد السيارات على الطريق، بما في ذلك رفع تكلفة ملكية السيارة والحفاظ على الوصول إلى بدائل فعالة وبأسعار معقولة. مطلوب شهادة استحقاق لمشتري السيارات الجديدة، وتُضاف الرسوم لسعر ملصق السيارة! في سنغافورة، يحتاج الشخص إلى تصريح لامتلاك سيارة يُعرف باسم شهادة الاستحقاق (COE)، والتي غالبًا ما تكلف نفس تكلفة السيارة نفسها، إن

استعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات

استعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات تشهد جمهورية مصر العربية استعدادات مكثفة، وفعاليات مواكبة لانطلاق فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الرسمية الإماراتية المصرية، والتي تنظمها حكومة دولة الإمارات، بالتعاوناستعدادات مصرية مكثفة للاحتفاء ب 50 عاماً على العلاقات مع الإمارات تشهد جمهورية مصر العربية استعدادات مكثفة، وفعاليات مواكبة لانطلاق فعاليات الاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات الرسمية الإماراتية المصرية، والتي تنظمها حكومة دولة الإمارات، بالتعاون -- شكرا لكم --- ‏تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة "احدث الاخبار" في مجموعات Google. لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة وإيقاف تلقي رسائل الإلكترونية منها، أرسل رسالة إلكترونية إلى news2022+unsubscribe@googlegroups.com . لعرض هذه المناقشة على الويب، انتقل إلى https://groups.google.com/d/msgid/news2022/CACY1A781TTCpkOoCeWXpVUZR%2Bdew9AjOkAY2o3maGw%3D4YmEUwA%40mail.gmail.com .